منتدى فجر جديد الاسلامي

حبيبي في الله إنك لم تسجل ... شاركنا في أن تعم الإفادة لجميع المسلمين بتسجيلك ومشاركتك معنا وجزاك الله خيرا

ربنا لولاك ما اهتدينا ... ولا صمنا ولا صلينا ... فأنزل اللهم سكينة علينا ... وثبت الأقدام إن لاقينا


    المحكمة الرياضية الدولية تجمد إيقاف عصام الحضري

    شاطر

    theempiror
    مشرف

    النوع : ذكر

    رقم العضوية : 89

    عدد المشاركات : 27

    البلد : كفرالشيخ

    تاريخ التسجيل : 15/06/2009

    المحكمة الرياضية الدولية تجمد إيقاف عصام الحضري

    مُساهمة من طرف theempiror في الأربعاء 08 يوليو 2009, 00:47

    جمدت المحكمة الرياضية الدولية العقوبات التي وقعتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم علي كل من الحارس المصري عصام الحضري ونادي سيون السويسري حتي انتهاء اجراءات القضية المثارة حاليا امام المحكمة.

    وقالت المحكمة الرياضية في بيان لها الثلاثاء حصل Yallakora.com علي نسخة منه ان المحكمة قررت تجميد جميع العقوبات التي اصدرتها لجنة فض المنازعات تجاه الحارس والنادي السويسري.

    وكانت لجنة فض المنازعات قد قضت بإيقاف الحضري 4 شهور بالإضافة إلي تغريمه مشاركة مع سيون مبلغ 900 الف يورو يتم دفعهم للنادي الاهلي بسبب فسخ الحضري لعقده مع النادي المصري بدون وجه حق.

    كما منعت اللجنة نادي سيون من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليين او دوليين في فترتين متتاليتين للانتقالات.

    واضاف بيان المحكمة الرياضية ان جميع قرارات لجنة فض المنازعات اصبحت مجمدة، مشيرا الي ان المحكمة ستصدر قراراها النهائي في القضية بحد اقصي 4 شهور من تاريخ استلامها لملفها.

    وكان من المفترض ان تسري عقوبة الايقاف علي الحضري بدء من بداية الموسم الجديد أي بداية من شهر اغسطس القادم، الا انه بعد قرار المحكمة الرياضية اصبح من حق الحضري المشاركة سواء مع ناديه الجديد او مع منتخب بلاده مصر حتي نهاية اجراءات القضية في المحكمة الرياضية.

    الجدير بالذكر ان الحضري اتخذ قرارا بانهاء مسيرته مع سيون بنهاية الموسم الماضي، وكان قد اكد لـYallakora.com انه سيحدد وجهته القادمة عقب انتهاء اجازته السنوية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو 2018, 16:32