منتدى فجر جديد الاسلامي

حبيبي في الله إنك لم تسجل ... شاركنا في أن تعم الإفادة لجميع المسلمين بتسجيلك ومشاركتك معنا وجزاك الله خيرا

ربنا لولاك ما اهتدينا ... ولا صمنا ولا صلينا ... فأنزل اللهم سكينة علينا ... وثبت الأقدام إن لاقينا


    المنتديات الرياضية السعودية تصف بيسيرو بالساذج

    شاطر

    theempiror
    مشرف

    النوع : ذكر

    رقم العضوية : 89

    عدد المشاركات : 27

    البلد : كفرالشيخ

    تاريخ التسجيل : 15/06/2009

    المنتديات الرياضية السعودية تصف بيسيرو بالساذج

    مُساهمة من طرف theempiror في الأربعاء 08 يوليو 2009, 00:52



    السعودية - بدت المنتديات الرياضية السعودية على شبكة الإنترنت في حالة غليان شديدة على إثر خيبة الأمل الكبيرة التي عاشتها الجماهير بعد أن كانت تمني النفس في أن يكون مساء الأربعاء ليلة احتفال وفرحة لجميع السعوديين.

    وتنوعت أسباب "التعادل.. الخسارة" في آراء المشجعين السعوديين فمنهم من ذهب إلى تحميل المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو السبب وآخرون فتحوا النار على اللاعبين وأدائهم السيئ وفئة ثانية تحدثت عن تواضع التخطيط والسلبيات الإدارية والإعداد غير المناسب وإشراك لاعبين غير جاهزين على حساب لاعبين أفضل ويؤدون أدواراً أكثر فاعلية وهو ما وصفته أعداد كبيرة من الجماهير بمختلف ميولها بـ"المجاملات".

    وعلى الرغم من أن نكسة المنتخب السعودي أول من أمس بتعادله السلبي مع نظيره الكوري الشمالي واضطراره للذهاب إلى الملحق الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ الأخضر, تزامنت مع الساعات الأخيرة لاستعدادات الطلاب في المملكة قبل بدء اختباراتهم النهائية وهم الذين يشكلون النسبة العظمى بين الجماهير.

    ففي منتديات "كووورة سعودية" شن العضو "توتي الهلالي" هجوماً على بيسيرو ووصفه بـ"الساذج".

    وأضاف "قلتها بعد لقاء كوريا الجنوبية وأكررها بعد الشمالية عفواً بيسيرو.. نعم أنت مدرب ولكنك في مباراة الأربعاء أخطأت.. أخطأت بالتشكيلة وأخطأت بالتغييرات وأخطأت بحرماننا من بطاقة التأهل.. نعم خذلك نجومك نعم خذلك نور وياسر, نعم خذلك الزوري وعبد الرحمن القحطاني ولكنك أنت خذلتنا.. لقاء في متناول اليد وأضعته بتأخر التغييرات بسوء قراءتك للقاء أنت متعادل وفاقد لبطاقة التأهل وتخرج "محور دفاعي وتدخل محور دفاعي"؟! في الدقيقة 85 وأنت تسير نحو التعادل وفقدان التأهل تخرج مهاجماً وتدخل مهاجماً؟! إذا لم تغامر في آخر 5 دقائق فمتى ستغامر؟ هل تنتظر الملحق أو الخروج؟ فمنذ الدقيقة 60 اتضح أن محمد نور وياسر القحطاني خارج التغطية ومع هذا لعبوا لقاءً كاملاً على حساب تيسير الجاسم وناصر الشمراني!".

    ومن موضوعه المعنون بـ"في تصفيات من دورين يتبعها ملحق.. خسر فيها (الشعب) و كسب فيها (المنتخب)!" قال "الهاديو" وهو مشرف في الموقع الرسمي لنادي الهلال "شبكة الزعيم" ما يلي "بينما المشجع ينتظر الفرحة، الأشباح تتحرك بلا روح، وأي روح نرغبها من أولئك اللاعبين.. شوط أول حُبست فيه الأنفاس، وشوط أخر قُتلت فيه الفرحة!!. آه كم أتألم للجماهير وحالها، أما اللاعبون فهم آخر اهتماماتي!! .. أريد أن أكون المسؤول في تلك اللحظة، ليس لأعاقب من يستحق العقاب، ولكن لتدوير وعود المكافآت لكل مشجع حضر، ضحى بوقته وصحت وماله ومستقبله لأجل (بسمة لا أقل ولا أكثر على محياه)!!".

    وفي المنتديات الرسمية لنادي الشباب "شبكة الشباب" عنون العضو "خالد جابر محرزي" موضوعه بتواضع الأخضر في غياب أبناء عطيف وقال "افتقد منتخبنا إلى عنصر المفاجأة والعديد من المهارات كالتسديد والاختراق وتنويع الهجمات فقد لعب من الجهة اليسرى طوال فترات المباراة دون اعتبار يذكر لخط الوسط والجهة اليمنى مما سهل مهمة المنتخب الكوري الشمالي في قراءة الخطورة السعودية والقضاء عليها.. غاب خط الوسط فاختفى الأخضر وآه وألف آه وما أقول غير وينك يا عبده ويا أحمد عطيف فقد ظهرت فجوة كبيرة ولم يستطع بيسيرو علاجها مع إنه يملك البديل ولكن شاءت الأقدار والحمد لله أولاً وأخيراً على كل حال".

    فيما غطت الحسرة الممتزجة بالغضب كلمات العضو "اعطف يا عطيف" بقوله "بصراحة فقد كان الخطأ من المدرب, فخطته من المباراة السابقة: ارفع يا ظهير ومالك شغل حتى لو من نصف الملعب.. يعني اعتماد واضح على الكرات الطولية والعرضية العالية حتى من دون تنظيم دون مبالاة أو حماس".

    أما العضو (-][النمـ§ـر][-) في منتدى رابطة جمهور نادي الاتحاد فأكد "من الأساس ومنذ بداية قدوم المدرب بيسيرو وأنا قد غسلت يدي منه.. لأنه أتى لتصحيح أخطاء سابقة.. يعني بعدما فات الفوات ما ينفع الصوت.. حين خسرنا في الجولات الأولى طلبوا ضم نور؟؟؟ أين أنتم من البداية ؟ وهل من المعقول أن منتخباً بهذا الحجم لديه ظهير كالزوري؟! ولو لعب حسن معاذ في اليمين وعبد الله شهيل في اليسار لتغيرت أمور كثيرة".

    وفي منتديات نادي النصر انصب انتقاد العضو "rauls11" على الجوانب الفنية وتشكيلة بيسيرو وعدم تعامله المناسب مع المباراة, وهو أيضاً ما ركز عليه أعضاء منتديات شبكة الراقي التابعة لجماهير النادي الأهلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 13:59