منتدى فجر جديد الاسلامي

حبيبي في الله إنك لم تسجل ... شاركنا في أن تعم الإفادة لجميع المسلمين بتسجيلك ومشاركتك معنا وجزاك الله خيرا

ربنا لولاك ما اهتدينا ... ولا صمنا ولا صلينا ... فأنزل اللهم سكينة علينا ... وثبت الأقدام إن لاقينا


    استشهاد قسامي وشاب على بوابة الحرم الإبراهيمي

    شاطر
    avatar
    إدارة المنتدى
    الادارة

    النوع : ذكر

    رقم العضوية : 1

    عدد المشاركات : 149

    البلد : مصر - كفرالشيخ

    تاريخ التسجيل : 02/05/2009

    استشهاد قسامي وشاب على بوابة الحرم الإبراهيمي

    مُساهمة من طرف إدارة المنتدى في الخميس 07 مايو 2009, 13:58



    أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس صباح اليوم الخميس عن استشهاد المجاهد القسامي طلعت العفيفي من بلدة بيت حانون، أثناء تأديته "مهمة خاصة"، ولم تذكر الكتائب المزيد من التفاصيل حول ملابسات استشهاد العفيفي.

    وفي جنوب القطاع أصيبت المواطنة رندة شلوفة ( 35 عامًا) بنيران الاحتلال أثناء عملها بأرضها الزراعية خلف مطار غزة الدولي بقرية الشوكة شرق محافظة رفح، ونُقِلت المواطنة شلوفة إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح ووصفت إصابتها بالطفيفة.

    وكانت قوة صهيونية متمركزة على مدخل الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة أطلقت النار مساء أمس الأربعاء على شاب فلسطيني كان في طريقه للصلاة داخل المسجد فأردته قتيلاً.

    وذكر شهود عيان كانوا يوجدون للصلاة داخل الحرم الإبراهيمي أنَّهم شاهدوا جثة شابٍّ ملقى على الدرج المؤدي إلى داخل الحرم الإبراهيمي، في الوقت الذي كان جنود صهاينة يطلبون من المصلين مغادرة المكان وإعلان منطقة الحرم الإبراهيمي منطقةً عسكريةً مغلقةً.

    وبحسب ادعاء الجيش الصهيوني فإنَّ الشاب الفلسطيني وصل إلى بوابة الحرم الإبراهيمي، واعترضه جنديٌّ صهيونيٌّ للتفتيش، وادعى الجندي أنَّ الشاب كان يحمل جسمًا صلبًا رفض إبرازه، فنشبت بين الجندي والشاب مشادةٌ؛ مما حدا بجنديٍّ آخر يقف على مقربة من المكان أن يطلق النار على الشاب؛ مما أدى إلى إصابته بجروحٍ بالغة الخطورة استُشهد على إثرها، وأصيب الجندي الصهيوني بجروح متوسطة.

    وأعلنت مصادر أمنية وطبية فلسطينية التعرف على هوية الشهيد، وقالت إنَّ الشهيد هو همام ناصر الدين ويبلغ من العمر 22 عامًا, ويعاني من إعاقاتٍ عقليةٍ.

    من جهتها أعلنت إذاعة "الجيش الإسرائيلي" أنَّ وحدةً من الجيش تعرضت فجر اليوم الخميس اليوم بقذيفة هاون وصاروخ مضادّ للدبابات أثناء دورية على الحدود بين الضفة وغزة جنوب القطاع، وبحسب المصدر فإنَّ الهجوم لم يوقع أضرارًا أو إصاباتٍ في صفوف الاحتلال الصهيوني.

    كانت كتائب القسام أطلقت أمس الأربعاء 5 قذائف هاون على مواقع وأهداف صهيونية في النقب الغربي، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس سقط صاروخ محلي الصنع على شواطئ مدينة عسقلان دون أن تقع إصابات، ولم تتبنَّ أي جهة فلسطينية عملية إطلاقه
    .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 أغسطس 2018, 15:11