منتدى فجر جديد الاسلامي

حبيبي في الله إنك لم تسجل ... شاركنا في أن تعم الإفادة لجميع المسلمين بتسجيلك ومشاركتك معنا وجزاك الله خيرا

ربنا لولاك ما اهتدينا ... ولا صمنا ولا صلينا ... فأنزل اللهم سكينة علينا ... وثبت الأقدام إن لاقينا


    اضنانى الشوق اليك يارمضان

    شاطر
    حور الجنة
    حور الجنة
    عضو جديد
    عضو جديد

    النوع : انثى

    رقم العضوية : 39

    عدد المشاركات : 6

    البلد : كفر الشيخ

    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    اضنانى الشوق اليك يارمضان

    مُساهمة من طرف حور الجنة في السبت 22 أغسطس 2009, 22:01

    خاص ينابيع تربوية



    إليك يا شهري الحبيب يا من أضناني الشوق إليك والى نفحاتك ومنحك وعطاياك , إنني أتحين لحظة اللقاء بك لتفجر بداخلي بركان إيماني الخامد لانطلق بسرعة البرق نحو الجنان ولتسمو روحي لتستظل بعرش الرحمن ولينطق لساني رحمتك يا عزيز يا غفار .

    إليك يا شهري ويا أملي الوحيد لإنقاذي من براثن المعاصي والذنوب , يا من فيك الله ينظر إلي فيرحمني ويغفر لي ويتوب علي ويعتق رقبتي من النار فأفوز بخيري الدنيا والآخرة .

    هل تعلم يا حبيب الروح أن بقلبي مشاعر كثيرة يعز قلمي عن وصفها لك .

    وعلى لساني كلمات متناثرة يتعثر عليه أن ينطق بها , صدقني أحاول التعبير عن فرحتي بقرب وصولك إلي وبعودتك ولكنى أقف عاجزاً عن وصف ذلك .

    فأنت حين تأتى اشعر بسعادة ونشوة فرح لا تنتهي وان عمري قد ابتدأ باللقاء بك وإنني أولد معك من جديد وان روحك تتسلل إلى داخل أعماقي كالمطر يروى عطشا وظمأ قلبي وروحي .

    معك أشعر بأنك دمى الذي يسرى في عروقي وانك زفيري وشهيقي لأنك خيط الأمل الذي يعيد لروحي الحياة ولنفسي الراحة والطمأنينة .

    أما حين تبتعد عني وتذهب بعيدا أحس بوحدتي وغربتي وإنني إنسان بدون روح وقلب بدون عقل وجسدا بدون ظل لأنك روحي وعقلي وظلي في هذه الحياة .

    حبيب الروح العبادة معك لها جو خاص فهي كالربيع دائما معطاء وكالعروس دائما تلبس احلي الحلل لتكون أجمل الحاضرين وكالسماء حين تتزين بالقمر المنير وتتلألأ فيها الكواكب والنجوم وكالإزهار الجميلة حين تفوح رائحتها الذكية وتعم كل الأركان .

    تتراقص الروح وتنطرب المشاعر وتغرد البسمة على الوجوه حين يداعبها صوتك وتعم روحك كل مكان فيرجع العاصي ويتوب المذنب ويهتدي الحيران ويزداد الأنس بك والقرب من الله العلى العظيم .

    حبيب الروح أن خيوط فجر أول يوم فيك ترسم صباحا جديدا يشرق على الدنيا فيغيرها وتشرق شمسا تستحيل الحياة بدونها .

    الكون يتغيروا العيون تنهمل منها الدموع وينجذب الناس إليك فيقبلون على الحياة بروح جديدة فيزداد العطاء ويعم الأمن والأمان والراحة والسلام ويزداد الخير وتعم السكينة القلوب فيعطى الغنى الفقير ويرحم الكبير الصغير وتعم دعوة التسامح بين الناس . حبيب الروح ادعوا لله أن يرزقني فيك توبة صادقة وأعمال خالصة لله عز وجل وان يجعلني الله عونا للفقراء والمساكين والأيتام وأن أكون نافعا لغيري وان أكون نبراسا ونورا للحيارى والتائهين وقدوة صالحة لغيرى من المسلمين ...

    اللهم آمين اللهم يا لله يا حي يا قيوم نسألك بعظمتك وقدرتك أن تبلغنا شهر رمضان وان ترزقنا فيه الصيام والقيام وقضاء حوائج المحتاجين وان تنظر إلينا جميعا في أول ليلة حتى لا تعذبنا أبدا فنحن عبيدك الأذلاء لك الراكعين الساجدين بين يديك ارزقنا رحمة لانشقا بعدها أبدا ارزقنا مغفرة لا نعصيك بعدها أبدا ارزقنا العتق من النار والفوز بالجنة والفردوس الأعلى مع الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم الله أمين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 24 يناير 2019, 02:53