منتدى فجر جديد الاسلامي

حبيبي في الله إنك لم تسجل ... شاركنا في أن تعم الإفادة لجميع المسلمين بتسجيلك ومشاركتك معنا وجزاك الله خيرا

ربنا لولاك ما اهتدينا ... ولا صمنا ولا صلينا ... فأنزل اللهم سكينة علينا ... وثبت الأقدام إن لاقينا


    خاطرة عن غزة المسكينة

    شاطر

    صقر الاسلام
    عضو لامع
    عضو لامع

    النوع : ذكر

    رقم العضوية : 155

    عدد المشاركات : 100

    البلد : مصر_كفرالشيخ

    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    خاطرة عن غزة المسكينة

    مُساهمة من طرف صقر الاسلام في السبت 26 سبتمبر 2009, 00:54

    color=red][/color خــاطـرة عن غزة ...
    بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سأدخل بالموضوع مباشرة لأني لا أعرف كيف سأبدا بهذا الموضوع الحساس

    الكل يعرف بما يحصل في غزة بالوقت الراهن

    من حصار ومأسي ومجاعة ومعاناة و .. و.. و.. واشياء اخرى لا يعلمها إلا الله



    قد تكون هذه الصوره أبلغ وصف لما يحدث في غزة بالوقت الراهن

    غزه ايها المسلمون تقتل في كل يوم مئات المرات

    غزه تمووت ببطئ ولا تجد من يعيرها أي ((اهتمام)) بشكل جدي

    غزة تبكي الدم لما يجري لها الأن ..



    الألاف قد شردو واجبرو على ترك منازلهم أو هدمها على رؤسهم ..

    المئات من الأطفال قد تيتموا ..

    المئات من النساء اصبحن ارامل ..

    المئات بل الالاف اصبحو ينتظرون المووت كل يوم وهم يرونه امامهم ..



    بيت كامل يعيش على ضوء ( شمعة ) لا يدري متى تنطفئ ..

    لا كهرباء فــ ( البنزين ) قد نفذ ..

    ولا ماء ( صالح ) للشرب ..

    ولا نار يستطيعون بها أن يحتمو من ليالي البرد القاسية ..

    ولا طعام يسدون به جوع الاطفال الرضع واليتامى القصر ..



    ولكن مايحرق القلب هم سكوت المسلمين على مايحصل في غزة

    وكما يقول المثل

    ( فإن كنت [ لا تدري ] فتلك مصيبة , وإن كنت [ تدري ] فالمصيبة أعظم )

    الأدهى والأمر ومايحرق القلب بحق ..

    هو ( التجاهل ) الواضح للمجازر الإسرائيلية في غزة ..

    انشغل المسلمون بالإزمة المالية فعقدو المؤتمرات والندوات للخروج من الأزمة

    ولم يعلمو أنه والذي نفسي بيدة سوف نسأل عن غزة يوم القيامة ماذا قدمنا لهم ..

    وكأن المسلمين يقولون بلسان حالهم

    ( ننتظر صلاح الدين جديد كي يحرر الأقصى )

    أقسم بالله العظيم أن الدين منصور وأن ليالي الظلم والهوان مهما طالت

    فإنها لن تدوم وسوف تشرق عليها شمس الحق لا محاله ..

    خلاصة الموضوع

    ( الدين منصور بوعد رب العالمين ولكن هل ستكون لنا [ يد ] في هذه النصرة )
    *
    *

    (( إنا لننصر رسلنا والذين آمنو في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ))

    وفي الختام

    (( إن تنصرو الله ينصركم ويثبت أقدامكم ))





    هذا ما عرفت ان اجمعه ادعو لى ولهم وللمسلمين جميعا بان ينصرنا الله على اليهود No [wow][/wow]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 يناير 2017, 02:57